Tunisie Autoroutes

استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومكالمة الطوارئ

DÉPANNAGE ET APPEL D'URGENCE
  • تقدم Tunisie Autoroute لعملائها رقم مجاني 120 100 80 وتطبيقات الهاتف المحمول متوفرة على متجر تطبيقات Google ومتجر التطبيقات من أجل:
    • أن تتيح لك الوصول ، قبل مغادرتك ، إلى جميع المعلومات المتعلقة بظروف حركة المرور الخاصة بك ، وكذلك إلى عواقب حركة المرور والطقس على وقت سفرك.
    • أن تبلغكم تشير لك مجالات العمل قبل وصولك على الطريق السريع.
    • أن تبلغكم بجدول العمل بمجرد أن تتجاوز مدته 24 ساعة.
    • أن تبلغكم في الوقت الحقيقي ، بمجرد أن تعرف عن حدث جديد يؤثر على ظروف حركة المرور على شبكتك.
    • الإجابة على مكالمتك على رقم 120 100 80 ، لتزويدك بالمعلومات لتسهيل رحلتك على الطريق السريع.
  • تونس للطرقات تلتزم:
    • بمساعدتك عن طريق الاتصال الداخلي في جميع المسارات.
    • بمساعدتك في أي مكان في الشبكة ، في أقل من 30 دقيقة للمركبات الخفيفة و 60 دقيقة للشاحنات ، بعد مكالمتك من محطة مكالمات الطوارئ أو من تطبيق الهاتف الذكي Tunisie Autoroutes.
  • تونس للطرقات تلتزم:
    • بمراقبة كل كيلومتر من الشبكة والتدخل في أقرب وقت ممكن.
    • باستعادة حركة المرور في أسرع وقت ممكن بعد وقوع حادث أدى إلى تلف خطير أو تدهور الطريق.
  • تونس للطرقات ملتزمة باحترام البيئة:
    • لتطوير وصيانة الأعمال والمعدات لحماية البيئة: حماية المعابر الحيوانية ، والحفاظ على المجاري المائية التي تعبر الشبكة
  • تونس أوتوروت توفر مناطق الراحة وتلتزم بما يلي:
    • ضمان المرافق الصحية النظيفة ، والتدخل دون تأخير بعد تقديم تقرير منك ، خاصة إلى 120 100 80 أو عبر موقع الويب وتطبيق الهاتف الذكي Tunisie Autoroute
    • الاستجابة لرغباتك مع التعليمات التجارية الجديدة ، بما في ذلك الرسوم الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت
    • لا تغلق منطقتين متتاليتين على طريقك.
  • تستمع Tunisie Autoroute إلى عملائها وتلتزم بما يلي:
    • الإجابة على جميع أسئلتكم، في أي وقت عبر 120 100 80 والموقع الإلكتروني والاتصال الداخلي في محطة حصيلة العملاء والمناطق وعدد القتلى.
    • مرافقتك خلال رحلتك من خلال وسائل اتصال لتونس أوتوروت وعبر: تطبيق الهاتف الذكي ، الإنترنت ، تويتر.
    • الترحيب بكم في المناطق المخصصة للعملاء للإجابة على أي أسئلة وضمان خدمة ما بعد البيع لدفعك الإلكتروني
    • تسهيل معالجة شكاواك عن طريق اختيارك – مناطق العملاء ، الموقع ، البريد الإلكتروني ، 120 100 80
  • تعتبر تونس للطرقات المشتركين في خدمة الإستخلاص عن بعد كعملاء متميزين ويلتزم بما يلي:
    • يمكنك حجز طريقتين من وإلى كل محطة استخلاص
    • السماح لك بإدارة مبسطة لاشتراكك في الرسوم الإلكترونية عبر الإنترنت.
    • لتوفير خدمة ما بعد البيع عن بعد للشارة الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني أو رقم 120 100 80.